Apply Now

Terms and conditions of fuel card use

 

إن استخدام أي من بطاقات الطاقة التي يتم إصدارها من قبل بابكو يجب أن يخضع للشروط التالية:

  1. في ظل هذه الظروف فإن "بطاقة الوقود" تعني بطاقة سديم التي تصدرها شركة نفط البحرين بموجب الاتفاقية. يجب أن يكون "حامل البطاقة" هو الشخص الذي يحتفظ بالبطاقة معه. "المدير" يعني الشخص أو الشركة المسجل إسمه في الحساب لدى شركة نفط البحرين، الشركة الصادرة للبطاقة. "المواقع" تعني محطات خدمة البترول التابعة لشركة نفط البحرين والتي يمكن استخدام بطاقات الوقود فيها.
  2. يقوم المدير بطلب إصدار بطاقات الوقود من شركة نفط البحرين للاستخدام من قبل حاملي البطاقات بتخويل من المدير. يحق لشركة نفط البحرين فرض رسوم إدارية سنوية نظير إصدار البطاقة، كما أن الرسوم قابلة للتغيير من سنة إلى أخرى.
  3. على المدير مسؤولية التوصيل الآمن لبطاقات الوقود إلى حاملي البطاقة المخولين. ويمكن استخدام البطاقة في الحالات التالية فقط: أ) من قبل حاملي البطاقة المخولين للحصول على الوقود والمحروقات البترولية وزيوت التشحيم من المواقع التي تقبل بطاقات الوقود. ب) تطبق هذه الشرط فور استخدام البطاقة، وتبقى بطاقة الوقود ملك لشركة نفط البحرين في كل الأوقات، ويتم استعادتها من قبل المدير فورا بناء على طلب من شركة نفط البحرين.
  4. يجب على المدير أن يكون مسؤولا عن دفع جميع أنواع الوقود والمحروقات النفطية ومواد التشحيم المسحوبة فيما يتعارض مع شروط استخدام البطاقة المتفق مع شركة نفط البحرين، كما أن تلك الشروط قد يعاد النظر فيها من وقت لآخر.
  5. تقوم شركة نفط البحرين بتزويد المدير بتفاصيل استهلاك البطاقة وجميع الفواتير والأرصدة شهريا أو في فترات أخرى مناسبة.
  6. في حال ضياع أو فقدان أو سرقة بطاقة الوقود يجب على المدير إبلاغ شركة نفط البحرين فورا عن طريق العناوين المذكورة أو أرقام الهواتف التي تحددها الشركة من وقت لآخر. وفي حال التبليغ شفويا يجب التأكيد عليه بخطاب كتابي في غضون يومي عمل. عند استلام إخطار من هذا القبيل سوف تقوم شركة نفط البحرين باتخاذ جميع الإجراءات الممكنة للحيلولة دون القيام بسحب الوقود بما يتعارض وشروط الحصول على البطاقة، ولكن سيظل المدير مسؤولا عن جميع مايسحب من الوقود لمدة ثلاثة أيام عمل من تاريخ الإخطار. يجب على حامل البطاقة اتخاذ كل الاحتياطات اللازمة لمنع وقوع خسائر أو سرقة أو تشويه لأي بطاقة وقود. يجب على حامل البطاقة عدم الكشف عن رقم التعريف الشخصي للبطاقة إلى أي شخص غير مصرح له.
  7. يجوز لشركة نفط البحرين بتعليق أو سحب بطاقة الوقود وفقا لتقديرها دون إخطار المدير بذلك. التعليق أو الانسحاب من دون المساس بمبدأ المسؤولية في ما يتعلق باستخدام البطاقة إلى أي شخص غير مصرح له.
  8. إن شركة نفط البحرين ليست مسؤولة بأي حال من الأحوال إذا لم يتم تقدير بطاقة الوقود من قبل المورد سواء عن طريق عدم القبول، أو عدم تسليم الوقود أو غير ذلك.
  9. بما أن مفهوم "المدير" يشير إلى طرفين أو أكثر، فإن المصطلح يشمل كل طرف أو جميعها. بحسب المسؤوليات المناطة بكل طرف على حدة أو بكل الأطراف مجتمعة.
  10. يجوز لشركة نفط البحرين تغيير أو إضافة المزيد من الشروط في أي وقت بحسب المتطلبات، وسيتم اختيار طريقة نشر التغييرات والإضافات عبر الوسائل المتاحة لإخطار حاملي البطاقة.